تعرض قناة «MBC2» في الثامنة من مساء السبت، فيلم «Olympus Has Fallen»، من بطولة جيرارد باتلر(مايك بيننج)، آرون إيكهارت(الرئيس بنيامين آشر)، ومورغان فريمان(المتحدث ترمبل).

تتم عملية هجوم مسلح على البيت الأبيض بواسطة ارهابي كان بمثابة العقل المدبر للعملية الإرهابية، ويجد مايك بانينج الحارس السابق للرئيس الأمريكي الذي تم تجريده من رتبته، محاصراً داخل المبنى.. فهل سينجح في إنقاذ الرئيس الأمريكي الذي يحتجزه الإرهابيون كرهينة؟

وفي التاسعة مساءً، تعرض قناة «MBC Max» فيلم «Smokin' Aces»، وهو بطولة بين أفليك، آندي جارسيا، إليشيا كيز، وراي لويتا.

يمتلئ الفيلم بالحكايات والمطاردات التي تدور كلها حول ساحر ونصاب يدعى بادي إسرائيل؛ حيث يتفق بادي مع زعيم العصابات بريمو إسبراتزا على أن يغير الأدلة الجنائية التي تدينه.

في الوقت نفسه تراه المباحث الفيدرالية فرصة سانحة للإيقاع بإسبراتزا، فتكلف عميلين بمراقبته وحمايته، ليصبح بادي مطلوبا من كل الاتجاهات، وترصد مكافآت كبيرة لمن يتوصل إليه.

أما في العاشرة مساءً، فتعرض قناة «MBC2» فيلم «The Expendables»، الذي يجمع كل نجوم أفلام الأكشن الذين يجسدون مجموعة من المرتزقة الذين يملكون مهارات قتالية عالية يقودهم رجل يدعى بارني.

وعندما يتم تكليفهم من قبل الرجل الغامض السيد تشيرش بمهمة قتل ديكتاتور لا يعرف الرحمة في جزيرة صغيرة.. فما الذي سيحدث في الجزيرة؟

نجوم العمل هم؛ سيلفستر ستالوني، جايسون ستاثام، ميكي روركي، تيري كريوس، جيت لي، ودولف لاندجرين.

وفي الثانية عشر منتصف الليل، تعرض قناة «MBC2» فيلم «Bangkok Dangerous»، وهو من بطولة نيكولاس كيدج، شاهكريت يامنارم، شارلي يونج، وجايمس ويز.

الفيلم يحكي عن «جو» وهز قاتل مأجور من قبل إحدى العصابات التايلاندية، يصل إلى مدينة بانكوك في مهمة لقتل أربعة أشخاص.

يستعين «جو» بشخص من الشارع ليتخذه معاونا ليساعده على إكمال مهمته، وتسير الأمور على ما يرام؛ إلا أنه بعد إتمام عملية القتل الثالثة يكتشف جو أنه تمت خيانته، وتزداد الأمور تعقدا، فهل يتمكن جو من البقاء حيا؟

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال