تعرض قناة «MBC2» في الثامنة من مساء الثلاثاء فيلم «Tower Heist»، بطولة إيدي ميرفي(سلايد)، بن ستيلر(جوش كوفاكس)، وكيسي أفليك(تشارلي).

يحكي الفيلم عن جوش كوفاكس، الذي يعمل مديرا لبرج سكنى فى نيويورك وهو على علاقة وثيقة بكل السكان و شكل خاص آرثر شو الذى يعمل فى المجال المالى.

يتم القبض على آرثر بتهمة الاحتيال والتزوير، ولكن جوش لم يصدق ذلك، وعندما يحاول أحد الموظفين الذين فقدوا أموالهم  الانتحار يغير جوش رأيه فى آرثر.

يعلم جوش من إحدى المحققات أن استعادة الأموال التى حصل عليها آرثر أمر غير محتمل و أخبرته أن آرثر لديه عشرون مليون دولارا.

يذهب جوش و معه إثتين من الموظفين الذين فقدوا وظائفهم إلى منزل آرثر للحصول على المال ولكن الأمر بالغ الصعوبة، لذلك يطلب جوش من اللص سلايد مساعدته.

Training Day

وفي التاسعة مساءً، أنتم على موعد مع فيلم «Training Day» على قناة «MBC Max» وهو من بطولة دينزيل واشنطون، إيثان هوك، وسكوت جلين.

يلتحق المحقق جاك هويت (إيثان هوك) بعمله الجديد، فالرجل الذي كان يعمل كضابط أمن حصل أخيرا على مكان في شرطة مكافحة المخدرات بلوس أنجلوس.

وفي يومه الأول بالعمل يتم تكليف المحقق المخضرم ألونزو هاريس (دينزل واشنطون) بتدريبه وشرح تفاصيل العمل اليومي له. ولكن جاك هويت لم يكن أبدا يتوقع أن العمل في شوارع لوس أنجلوس المليئة بالمجرمين وتجار المخدرات سيكون بهذا الاختلاف عن الصورة التي كان يعتقدها.

كاتب مكافح

أما في الحادية عشر مساءً، فتعرض قناة «MBC Max» فيلم «Happythankyoumoreplease»، جوش رادنور (سام)، مالين أكيرمان (آني)، وزوي كازان (ماري).

سام ويكسلر هو كاتب مكافح يمر بيوم سيء للغاية، ويزداد اليوم سوءا عندما يقابل طفل تاه عن عائلته في محطة قطار الأنفاق، فيضطر إلى إصطحاب الطفل إلى شقته.

يتلقى سام مكافأة مجزية على صنيعه الطيب مع الطفل التائه بالدخول في علاقة صداقة معقدة ومثيرة للحيرة لكنها ممتعة في نفس الوقت.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر