رئيس التحرير أحمد متولي
 مخلوق فضائي غريب ومحاولة لإنقاذ العالم في أفلام السهرة

مخلوق فضائي غريب ومحاولة لإنقاذ العالم في أفلام السهرة

تعرض قناة «Mbc max» في السابعة من مساء الأربعاء فيلم «Semi pro» الذي تدور أحداثه أثناء فترة السبعينيات في ولاية متشيجان، حيث نجد فريق كرة السلة الذي يملكه جاكي مون في قاع المسابقة بالإضافة إلى تناقص أعداد جماهير الفريق بصورة ملحوظة.

يحلم جاكي بتنفيذ عملية دمج لفريقه في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين، وفي نفس الوقت يقترب اللاعب مونيكس من نهاية مشواره الاحترافي كلاعب فينتقل للفريق ليكون بالقرب من حبيبته لين. وعلى الرغم من إن اللعب كلارينس يعد من أفضل اللاعبين في المناطق الإستوائية، إلا إنه لاعب أناني لا يقدر العمل الجماعي كفريق لكنه يحلم بالنجومية.

وعندما يدرك جاكي ومونيكس وكلارينس إن عملية الإندماج لن تشمل المناطق الإستوائية، يحاولون لم شمل الفريق لتحسين وضعه وتحقيق أحلامهم الشبه مستحيلة.

أما في الثامنة مساءً، فتعرض قناة «MBC2» فيلم «Guardians of the Galaxy».

تدور أحداث الفيلم بعد سرقة جرم سماوي غامض في أقاصي الفضاء الخارجي، حيث يجد الشاب بيتر كويل الأرضي المنشأ أنه هو الهدف الرئيسي لحملة مطاردة من قبل الشريرالمعروف باسم رونان.

وللمساعدة في مكافحة رونان وفريقه وإنقاذ المجرة من قوته، ينظم بيتركويل فريقاُ من أبطال الفضاء المعروف باسم «حراس المجرة» لإنقاذ العالم.. فله ينجح الفريق في مهمته؟

 

وتعرض قناة «MBC2» في الثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل  فيلم «Paul» الذي تدور قصته حول غرايم وكلايف وهما صديقان انجليزيان مهووسان بالخيال العلمي، يقرران قضاء عطلة في الولايات المتحدة بسان دييغو، يستأجران سيارة ترفيهية ويتجولان بها في منطقة شهدت رصد أجسام غريبة.

وبالقرب من روزويل تشهد سيارتهما حادث تصادم مع مخلوق غريب أخضر اللون، يطلق على نفسه بول، ويطلب منهما المساعدة. حيث أنه يدعي أنه قد أسر منذ عام 1947 لدى المخابرات لمدة 60 عاما في قاعدة كجزء من مشروع سري للغاية.

هل يستطيع الصديقان مساعدة بول؟ وما المخاطر التي ستواجههما؟.

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»