رئيس التحرير أحمد متولي
 عبد المحسن سلامة يدعو وزير الداخلية لزيارة نقابة الصحفيين

عبد المحسن سلامة يدعو وزير الداخلية لزيارة نقابة الصحفيين

عقد وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، اليوم السبت، لقاءً ضم مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، وعبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، لبحث تطورات المشهد العام وسبل التعاون بين وزارة الداخلية والهيئات الإعلامية والصحفية ونقابة الصحفيين .

وأشاد وزير الداخلية بالدور الإيجابي الذي تقوم به الصحافة ووسائل الإعلام إزاء مختلف القضايا الوطنية، مؤكدًا حرص الوزارة على التنسيق والتعاون مع كافة المؤسسات الإعلامية والصحفية والعمل بشفافية.

وأشار «عبد الغفار» إلى أن العلاقة بين وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين والمؤسسات الصحفية والإعلامية هى بمثابة علاقة تكاملية وشراكة لابد من تعزيزها من خلال التنسيق والتواصل وتسهيل مهام الصحفيين أثناء أداء واجبهم، من أجل توعية الرأى العام.

ومن جانبه، أعرب نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة عن تقديره للجهود التي تبذل من قِبل رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن، وأشار إلى حرص نقابة الصحفيين على قيام الصحافة بدورها والبحث الجاد عن المعلومات من مصادرها بموضوعية وشفافية لخدمة القضايا الوطنية، مؤكدًا أهمية العلاقة الطيبة بين وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين على اعتبار امتداد دور وزارة الداخلية لكافة الأنشطة المتعلقة بالعمل الصحفي.

ووجه نقيب الصحفيين الدعوة لوزير الداخلية لزيارة النقابة، ورحب الوزير بالدعوة على أن يتم تحديد موعدها فيما بعد، مؤكدًا حرصه على توطيد العلاقة بين الوزارة والنقابة فى مختلف المجالات، بما يعود بالنفع على مصلحة الوطن.

المصدر

  • الأهرام

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب