تداولت طالبات بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة صورا لمحادثات بينهن وبين حساب وهمي على موقع الفيس بوك، يساومهن على دفع مبالغ مالية مقابل عدم نشر صورهن عارية.

الابتزاز الجنسي.. حكاوي «مراهقات» وقعن أسيرات للحب

وروت عضو اتحاد طلاب الجامعة والطالبة بالكلية، نادين العمروسي، أنها تعرضت لابتزاز من حساب وهمي يهددها بنشر صورها، ويوقوم باختراق الحسابات الشخصية للطالبات.

وأضافت أنها لجأت لأحد زملائها ويدعى مسعد النواجي لتأمين الحساب الخاص بها ومساعدتها في التخلص من الشخص الذي يهددها، لكنها تفاجأت بأن الشخص الذي يهددها ويبتز الطالبات هو نفسه مسعد النواجي الذي استأمنته الطالبات على تأمين صفحاتهم الشخصية.

وتقدم حسن عبد الفتاح علام محامي الطالبة ميادة محمد ببلاغ في الطالب مسعد النواجي اتهمه فيه بتلقي موكلته رسائل الكترونية تتضمن تهديدها بنشر صور فاضحة لها أو إرسال مبلغ مالي.

التحريات وطريقة القبض عليه

وأسفرت تحريات الإدارة العامة لمباحث للمعلومات والتوثيق أن وراء تلك الواقعة هو الطالب مسعد النواجي وأنه هدد الطالبات بنشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعى حال عدم إرسال مبلغ مالي له.

واتصل المتهم بإحدى الطالبات وطلب منها مبلغ 2000 جنيه ومقابلته في ميدان روكسي بمصر الجديدة، واتخذت القوى الأمنية إجراءاتها القانونية وتم ضبطه أثناء مقابلة طالبة كلية الطب البيطري، وتحرر المحضر رقم 5481 لسنه 2017 جنح مصر الجديدة.

وصدر قرار بحبس الطالب مسعد النواجي 6 أشهر مع وقف التنفيذ، وسط اعتراضات من طلاب الكلية والمطالبة بتنفيذ العقوبة.




 




0
0
0
0
0
0
1

شارك المقال