رئيس التحرير أحمد متولي
 هل هرب «كوليبالي» من الأهلي؟.. الإدارة ترد

هل هرب «كوليبالي» من الأهلي؟.. الإدارة ترد

غاب الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى عن تدريبات فريقه الجماعية، مساء الخميس، الأمر الذي اأثار حالة من الفزع داخل النادي، بعدما تأكد سفر اللاعب إلى لندن، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق.

وفي تصرف مثير للجدل، قام كوليبالي بإغلاق حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، والذي يتضمن انتماءه لصفوف الأهلي، الأمر الذي يزيد من القلاقل حول نيته الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تقرر توقيع عقوبة مالية مشددة على الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق، الذي سافر خارج القاهرة دون الحصول على إذن، مؤكدًا أنه تصرف غير مسئول من اللاعب وغير مقبول بالمرة.

وأوضح عبد الحفيظ أنه تلقى رسالة من اللاعب يخبره فيها بأنه سافر إلى لندن، وسيوضح فيما بعد أسباب سفره، وهو ما رفضه مدير الكرة بالأهلي جملة وتفصيلًا.

كان كوليبالي قد انتقل لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وسجل 6 أهداف في 9 مباريات مع الأهلي بالموسم الجاري بمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر

  • كورابيا 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم