رئيس التحرير أحمد متولي
 زهقت من الإعلانات؟.. مسلسلات رمضان على هذه المواقع بدون فواصل

زهقت من الإعلانات؟.. مسلسلات رمضان على هذه المواقع بدون فواصل

كتبت- هديل شعيب:

وسط كثرة الأعمال الفنية في رمضان قد لا تجد وقتا لمشاهدتها بسبب انشغالك أو عدم مناسبة توقيت عرض المسلسلات والبرامج مع ظروفك أو بسبب انزعاجك من الإعلانات الطويلة، وربنا يتسبب هذا في ابتعادك تماماً عن أعمال رمضان.

في هذا التقرير ستجد الحل لمشكلتك وربما تعويض ما فاتك خلال الأيام الماضية ومشاهدة الأعمال الفنية. يعرض لك «شبابيك» أبرز المواقع التي توفر لك مشاهدة الحلقات الفائتة من المسلسلات بدون فواصل إعلانية طويلة.

شاهد.نت

هو موقع تابع لمجموعة قنوات BCM، وسهل التعامل معه ويحتوي على قائمة بالمسلسلات الرمضانية المتاح عرضها إلى جانب البرامج والأفلام والمسلسلات الهندية والكورية.

وإذا أردت مشاهدة المسلسلات على هاتفك يمكنك تحميل التطبيق الخاص بالموقع من هنا.

Cbc drama


 

إحدى قنوات مجموعة «cbc» وتعد من أبرز قنوات الدراما في مصر. يوفر الموقع الرئيسي لقنوات«cbc»  قسم لقناة «cbc drama»  والذي يتيح مشاهدة كافة المسلسلات التي تعرض إلى جانب البث المباشر للقناة.

Dailymotion

الموقع مختلف في التعامل حيث تقوم بالبحث عن المسلسل وتظهر لك الحلقات التي تم رفعها من قبل المستخدمين وبدون فواصل إعلانية. ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بنسخة الموبيل للموقع من هنا.

Telly


 

موقع سهل التعامل معه من خلال طريقة عرض لوائح المسلسلات المتاحة التي تسهل على المستخدم اختيار المسلسل الذي يريد أن يشاهده. تعرض المسلسلات بدون فواصل إعلانية. يمكنك تحميل تطبيق الموبيل من هنا.

ماجو

موقع تابع لقناة النهار ويعرض كافة الأعمال المعروضة على القناة بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية.

My Egy

يعتبر الموقع من أشهر مواقع التحميل في مصر، ويمكنك من خلاله مشاهدة كافة الأعمال الفنية المعروضة في رمضان، ويوفر لك تحميلها أيضاً على جهازك.

Iflix

يتميز هذا الموقع بأسبقية عرض حلقات المسلسلات، بالإضافة إلى الجودة العالية وعرض المسلسلات بدون فواصل، وهو موقع غير مجاني وقيمة الاشتراك الشهري به 50 جنيهاً، ولكنه يسمح لك بتجريبه لفترة قصيرة مجاناً.

يقدم الموقع خصما خاص بمناسبة شهر رمضان، حيث يمكنك الاشتراك هذا الشهر بـ19 جنيها فقط.

Cima Club

يتيح هذا الموقع إمكانية مشاهدة وتحميل المسلسلات بجودة عالية، وبدون فواصل إعلانية إلى جانب الأفلام الجديدة والمتنوعة.

Al Arab Tv

يحتوى هذا الموقع على لائحة بكافة المسلسلات الرمضانية الجاري عرضها في رمضان 2017، ويمكنك مشاهدة المسلسلات وتحميلها بجودة عالية.

LA-Rosa

يمكنك مشاهدة المسلسلات من خلال هذا الموقع بجودة عالية وبدون فواصل إعلانية مزعجة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر