رئيس التحرير أحمد متولي
 معسكرات تدريبية ورحلات.. جامعة المنيا تعلن خطة الأنشطة الصيفية

معسكرات تدريبية ورحلات.. جامعة المنيا تعلن خطة الأنشطة الصيفية

أعلنت جامعة المنيا خطة الأنشطة الصيفية الطلابية للعام الجامعي 2017/2018، والتي بدأت بتكوين الفرق المشاركة في أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر والذي سيقام بجامعة المنوفية خلال شهر سبتمبر القادم.

وتشارك جامعة المنيا في الملتقى بـ200 طالب وطالبة في مجال الجوالة والخدمة العامة والنشاط الاجتماعي والثقافي والفنون التشكيلية والموسيقي والكورال ونشاط الأسر والنشاط العلمي؛ وذلك من خلال معسكرات الإعداد وورش العمل المكثفة بدءًا من يوليو القادم وحتي بدء فعاليات الأسبوع.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور مصطفى عبد النبي،أنه سيتم تنظيم العديد من المعسكرات والرحلات الصيفية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتعليم العالى وبمشاركة 400 طالب وطالبة من طلاب الجامعة، ودورة إعداد قادة تثقيفية داخلية بمشاركة 200 طالب وطالبة، بالإضافة لمشروعا للأندية الصيفة بالمشاركة مع وزارة التربية والتعليم.

وتشارك جامعة المنيا في ملتقى الفتى الخامس للجامعات المصرية للفنون التشكيلية  بمعسكر جامعة حلوان بمرسى مطروح، كما ستنظم الجامعة أسبوعا بيئياً يشارك فيه 400 طالب وطالبة كعمل تطوعي يقدمه طلاب الجامعة لتجميل وتزيين ونظافة الجامعة خلال الفترة الصيفية.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر