أعلنت جامعة المنيا خطة الأنشطة الصيفية الطلابية للعام الجامعي 2017/2018، والتي بدأت بتكوين الفرق المشاركة في أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر والذي سيقام بجامعة المنوفية خلال شهر سبتمبر القادم.

وتشارك جامعة المنيا في الملتقى بـ200 طالب وطالبة في مجال الجوالة والخدمة العامة والنشاط الاجتماعي والثقافي والفنون التشكيلية والموسيقي والكورال ونشاط الأسر والنشاط العلمي؛ وذلك من خلال معسكرات الإعداد وورش العمل المكثفة بدءًا من يوليو القادم وحتي بدء فعاليات الأسبوع.

اقرأ المزيد

حرمان من الامتحانات وإحالة للتأديب.. عقوبات لـ140 حالة غش بجامعة المنيا

أعلنت جامعة المنيا وصول عدد حالات الغش المضبوطة بالامتحانات إلى 140 حالة..

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور مصطفى عبد النبي،أنه سيتم تنظيم العديد من المعسكرات والرحلات الصيفية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتعليم العالى وبمشاركة 400 طالب وطالبة من طلاب الجامعة، ودورة إعداد قادة تثقيفية داخلية بمشاركة 200 طالب وطالبة، بالإضافة لمشروعا للأندية الصيفة بالمشاركة مع وزارة التربية والتعليم.

اقرأ المزيد

إنشاء منتجع سياحي بمرسى مطروح لأعضاء هيئة تدريس جامعة المنيا

تشكيل لجنة من كلية الهندسة والفنون الجميلة لوضع تصور للمشروع

وتشارك جامعة المنيا في ملتقى الفتى الخامس للجامعات المصرية للفنون التشكيلية  بمعسكر جامعة حلوان بمرسى مطروح، كما ستنظم الجامعة أسبوعا بيئياً يشارك فيه 400 طالب وطالبة كعمل تطوعي يقدمه طلاب الجامعة لتجميل وتزيين ونظافة الجامعة خلال الفترة الصيفية.

اقرأ المزيد

15 يوليو.. إعلان نتائج امتحانات جامعة المنيا

شدد رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال أبو المجد، على سرعة إعلان النتائج الفرق النهائية لتتناسب مع مواعيد تقدم الخريجيين لأداء الخدمة العسكرية



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال