رئيس التحرير أحمد متولي
 بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح مستشفى طب أسنان بجامعة أسيوط

بتكلفة 20 مليون جنيه.. افتتاح مستشفى طب أسنان بجامعة أسيوط

أعلن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد عبده جعيص، بدء العمل في مستشفى طب الأسنان الجامعي، الذي بلغت تكلفة إنشائه أكثر من 20 مليون جنيه وذلك لخدمة مرضى الأسنان من محافظة أسيوط والمحافظات المجاورة.

وقال عميد كلية طب الأسنان، الدكتور إيهاب سعيد عبد الحميد، إن المستشفى الجامعي الجديد شهدت إقبالاً كبيراً من المرضى منذ المرحلة الأولى للعمل بها حيث يتراوح عدد المرضى المترددين عليها ما بين 1000 إلى 1200 مريض شهرياً تتنوع حالتهم ما بين حشو وتركيبات وخلع وعلاج جذور.

وعن إمكانيات المستشفى أوضح عميد الكلية أن المستشفى تضم عدد من غرف العمليات وثمانية عيادات وتم بدء العمل بسبعة عيادات هم طب الفم والتشخيص، أسنان الأطفال، التقويم، علاج الجذور، العلاج التحفظي، وعيادات التركيبات الصناعية الثابتة والمتحركة، وجاري الانتهاء من عيادات العلاج بأجر والتي تشمل طب الأسنان التجميلي وعيادة الأسنان،

أضاف في بيان صادر عن الجامعة، اليوم الإثنين، أن المستشفى مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتي تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه، وتضم كل عيادة متخصصة نحو 30 وحدة أسنان وذلك لخدمة العملية التعليمية وتقديم خدمة جامعية لمرضى الأسنان في صعيد مصر.

​​​​​​​

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني