تفقد رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال أبو المجد، كلية السياحة والفنادق؛ للوقوف على مدى استعداد الكلية للتقدم للاعتماد في سبتمبر القادم.

وأكد في بيان له، اليوم الخميس، أن الجامعة تقدم كافة الدعم والتسهيلات لكلية السياحة والفنادق؛ دفعاً لحصولها على الاعتماد، كما استمع خلال زيارته لآراء منسقي المعايير بالكلية، ووكلائها ورؤساء الاقسام لمعرفة مدى التزام الكلية للتقدم فى الموعد المحدد، ومدى استيفاء كافة الشروط المطلوبة في نهاية يوليو القادم تمهيدا لزيارة المحاكاة التي يقوم بها مركز ضمان الجودة بالجامعة للكلية.

وتابع الدكتور أبوالمجد، بأن حصول برنامج الإرشاد السياحى بالكلية على الاعتماد كعامل مشترك بين أقسام الكلية الثلاثة سيسهل مهمة الكلية فى الحصول على الاعتماد من الهيئة العامة لضمان جودة التعليم والإعتماد مقارنة بالكليات الأخرى. 

رافق رئيس الجامعة في زيارته الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أبو بكر محى الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مصطفى عبد النبى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد شوقى زهران مدير مركز ضمان الجودة بجامعة المنيا، وأعضاء وحدة ضمان الجودة بالكلية.

وأوضح مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة الدكتور أحمد شوقى زهران، أن حصول الكليات على الاعتماد من أول مرة يعني أنها استوفت جميع المعايير بدرجة عالية من الدقة، وأن 5% فقط من الكليات التي تتقدم للاعتماد هي التي تحصل عليه من أول.

اقرأ المزيد

للمسلمين والمسيحيين.. جامعة المنيا تنظم حفل إفطار جماعي للطلاب

الإفطار الجماعي نظمته كلية السياحة والفنادق



0
0
0
0
0
0
0