كتبت - هديل شعيب

أعلنت شركة «فكرة ترافل» عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» تنظيمها رحلة إلى مدينة شرم الشيخ يوم 26 يونيو الجاري.

وبحسب ما أعلنت عن صفحة الشركة ستكون الإقامة في فندق viva sharm، ببرنامجين مختلفين.. البرنامج الأول 4 أيام و3 ليالى، وذلك بسعر 850 جنيها، والثاني 6 أيام و5 ليالى بسعر1250 جنيها.

تشمل التذكرة: كافة الانتقالات الخاصة بالرحلة، والإقامة بالفندق شاملة فطار وعشاء (أوبن بوفيه).

  • البرنامج الأول

يبدأ  اليوم الأول من البرنامج الأول بتحضير الغرف وتنظيم الأعداد، ثم نزول إلى حمام السباحة بالفندق أو رحلة إلى الجلاس بوت وجولة حرة بخليج نعمة

وفي اليوم الثانى رحلة إلى جزيرة «تيران» والاستمتاع بالغطس ومشاهدة الشعب المرجانية، ثم العودة إلى الفندق للاستراحة أو نزول حمام سباحة الفندق وتناول العشاء، ثم عمل جولة حرة بخليج نعمة.

ويمكنك فى اليوم الثالث نزول البحر بعد الإفطار ثم حضور رحلة السفارى وتناول العشاء البدوى أو الرجوع إلى الفندق لتناول العشاء بالفندق وحضور حفل ألف ليلة وليلة (اختيارى).

ويختتم اليوم الرابع من البرنامج برحلة سفاري فى جبال شرم الشيخ وقت المشرق ونزول حمام السباحة بالفندق ثم التحرك للقاهرة ظهراً، وفق «فكرة ترافل».

  • البرنامج الثاني

يشمل البرنامج الثاني نفس ترتيبات البرنامج الأول، ولكن اليوم الرابع يشمل رحلة إلى مدينة دهب والاستمتاع بحمام السباحة بأحد الفنادق هناك، واليوم الخامس الاستمتاع بالبحر ثم التوجه إلى القاهرة ظهراً باليوم السادس.

للاشتراك من هنا

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال