خاض لاعبي الأهلي مرانًا تأهيلي، فجر اليوم الأحد، خلال تدريبات الفريق بالمغرب، وذلك تفاديًا لتعرض اللاعبين للإرهاق، خاصة بعدما وصلت بعثة الفريق إلى المغرب ظهر السبت.

وحرص حسام البدري، المدير الفني للفريق، على التحدث مع مجموعة من لاعبي الفريق، في إطار الاستعداد لملاقاة الوداد البيضاوي المغربي.

وانفرد البدري باللاعبين أحمد حجازي وعلي معلول وأحمد فتحي وحسين السيد وحسام عاشور وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمد هاني ورامي ربيعة وجونيور أجايي، من أجل التدريب على بعض الجمل التكتيكية والفنية داخل الملعب.

والتحق كل من الثنائي سعد سمير ومحمد الشناوي ببعثة الفريق، حيث تأخر وصول الثنائي بسبب تأخر إصدار تصاريح السفر لهما من قبل التجنيد.

وفيما يخص حراس المرمى أقام طارق سليمان، مرانًا للثنائي شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم، من أجل الاستعداد جيدًا للقاء الوداد.

ويستعد الأهلي ممثل مصر في البطولة لملاقاة الوداد يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي قد تغلب على الوداد بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثالثة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ليتزعم الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر