سافر فجر الأحد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعد الدين سمير، وحارس الفريق محمد الشناوي، إلى المغرب، للانضمام لبعثة الفريق، لذي يستعد بملاقاة الوداد المغربي، الثلاثاء المقبل.

وكان «سمير» و«الشناوي» قد تعذر سفرهما السبت مع بعثة الفريق بسبب بعض التصريحات والأوراق الخاصة بالتجنيد.

ويلاقي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل نظيره الوداد المغربي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إن فريقه والوداد المغربي يعرفان كل شيء عن بعضهما.

واعترف البدري أن المبارة صعبة خاصة أنها تقام على أرض الوداد ووسط جمهوره الذي سيزيد من قوة الفريق المغربي، إلا أنه قال في تصريحات نقلها موقع ناديه الرسمي، إنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليحسم التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان «الشياطين الحمر» قد خاصوا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، أول تدريباتهم في المغرب استعدادا لملاقاة فريق الوداد المغربي.

وحرص حسام البدري المدير الفني للفريق على تحفيظ عدد من اللاعبين بعد الجمل التكتيكية والفنية خلال المران. وكان من بين اللاعبين الذين انفرد بهم مدرب الأهلي عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد فتحي، حسام عاشور، رامي ربيعة.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد استقر على المران على ملعب الوداد المغربي، نظرا لأن أرضيته كانت الأفضل من بين الملاعب المحيطة بمقر إقامة الفريق.

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي قد عاين الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق، إلا أن أرضيتها لم تكن جيدة مثل ملعب الوداد.

وتُقام مبارة الأهلي والوداد في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت. وكان الأهلي قاد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.

 

 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال