قال لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، أسامة درفللو، إن الفريق لا ينشغل بمكان المبارة المنتظرة بين فريقه مع الزمالك في الجولة الرابعة من دوري الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد «درفللو» في تصريحات لصحيفة «competition» الجزائرية الصادرة باللغة الفرنسية أهمية وصعوبة المباراة، كما وعد الجمهور ببذل كل الجهود مع اللاعبين لتحقيق الفوز.

واختتم تصريحاته بقدرة فريقه على تحقيق الفوز على ملعب 5 يوليو أو عمر حمادي.

وخاطب مسئولو اتحاد العاصمة الجزائري، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» لتغيير ملعب المبارة ونقلها إلى –الملعب الأساسي للفريق- عمر حمادي، الأمر الذي رفضه الاتحاد، ليستقر على إقامة المباراة على ملعب 5 يوليو.

وكانت بعثة الزمالك قد سافرت الأحد إلى العاصمة الجزائرية، استعدادا لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الأربعاء المقبل.

ويخوض الزمالك مرانه الأول على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، مساء الأحد، بينما سيكون المران الأساسي للزمالك يوم الإثنين على ملعب المباراة.

وتعادل الزمالك في اللحظات الأخيرة مع اتحاد العاصمة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدف لكل فريق، فتقدم شافعي فاروق بالهدف الأول في الدقيقة 30 لاتحاد العاصمة، ليخطف الزامبي إيمانويل مايوكا هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 93 من المباراة.

ويدخل الزمالك المباراة على قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من حصدها من 3 مواجهات سابقة، فاز فيها على كابس يونايتد الزيمبابوي بهدفين مقابل لاشئ، وتعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق وتعادل سلبي خارج أرضه مع أهلي طرابلس الليبي.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال