كتبت- هديل شعيب

اعلنت شركة «هاميس ترافيل» عبر موقع «فيس بوك» تنظيمها رحلة إلى شرم الشيخ لمدة أربع أيام خلال عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر الإقامة بفندق تيفولى ..والرحلة شاملة الإفطار والعشاء (أوبن بوفيه ).

سعر الرحلة 950 جنيها للفرد.

يمكنك اختيار برنامج الرحلة من خلال 3 عروض تقدمها «هاميس ترافيل».

فى حالة اختيار أربع رحلات داخل المدينة يتم إضافة مبلغ 95 جنيها على الفرد الكبير أو الطفل أكبر من خمس سنوات على أن تكون الرحلات إلى:

زيارة منطقة خليج نعمة و الممشى السياحي بنعمة، منطقة جنينة سيتي ومسرح البرود واي، جولة بالسوق القديم بشرم الشيخ و مسجد الصحابة الجديد، والذهاب إلى منطقة السوهو سكوير والاستمتاع بعروض النافورة الراقصة.

وفي حالة إضافة ست رحلات يتم اضافة مبلغ 150 جنيها على الفرد الكبير أو الطفل أكبر من 5 سنوات على أن تكون الرحلات إلى :

مشاهدة عروض التمساح والفاير شو، زيارة منطقة خليج نعمة والممشى السياحي بنعمة، ومنطقة جنينة سيتي ومسرح البرود واي ، ومنطقة الميركاتو الشهيرة، وزيارة السوق القديم بشرم الشيخ ومسجد الصحابة الجديد.. وكذلك الذهاب لمنطقة السوهو سكوير والاستمتاع بعروض النافورة الراقصة.

وإذا أضفت 8 رحلات يتم اضافة مبلغ 250 جنيها على الفرد الكبير أو الطفل أكبر من 5 سنوات على أن تكون الرحلات على النحو التالي:

قضاء يوم كامل بفندق كوراليا ابيس عالبحر بدهب واستخدام حمام السباحة و الشاطئ، والتجول بالممشى السياحي بمدينة دهب ومشاهدة عروض التمساح والفاير شو، وزيارة منطقة خليج نعمة والممشى السياحي بنعمة، ومنطقة جنينة سيتي ومسرح البرود واي، ومنطقة الميركاتو الشهيرة، وعمل جولة حرة  بالسوق القديم بشرم الشيخ ومسجد الصحابة الجديد والذهاب إلى منطقة السوهو سكوير والاستمتاع بعروض النافورة الراقصة.

للاشتراك ومزيد من التفاصيل من هنا

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر