أخبر لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي إدارة النادي الباريس برغبته في المغادرة قائلا: «اسمحوا لي باللعب في برشلونة، لا أريد أن أعود إلى باريس» وفق تقرير نقلته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

وأبدى اللاعب رغبته في اللعب لبرشلونة حتى يستطيع المنافسة على لقب دوري الأبطال.

ويسعى برشلونة إلى تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي بعدد من اللاعبين الشباب، خاصة بعد معاناته الموسم الماضي من نقص في إمكانيات اللاعبين، الأمر الذي أجهد الفريق طوال الموسم وفشل في تحقيق الثلاثية التي كان يطمح إليها بداية الموسم.

ويحتاج برشلونة إلى تقوية صفوفه الدفاعية بضم الظهير الأيمن للآرسنال،الإسباني هيكتور بيليرين، ونجم خط وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، كما تسعى إدارة البلاوجرانا إلى إيجاد بديل للثلاثي «MSN» بالتعاقد مع جناح بوروسيا دورتموند، الفرنسي عثمان ديمبلي.

إدارة برشلونة تعمل على جبهات مختلفة في الميركاتو الصيفي هذا العام، فتتواصل مع إدارة بنفيكا البرتغالي لضم الظهير الأيمن نيلسون سيميدي في حال فشلت في التعاقد مع بيليرين.

الصحف الإسبانية أكدت استعداد برشلونة لدفع 90 مليون يورو لإدارة دورتموند للحصول على خدمات اللاعب صاحب العشرين عام، لإيمانها بأن اللعب يملك موهبة أكبر من نجم موناكو، كيليان مبابي، الذي أبدى رغبته للنادي بالانتقال لغريم برشلونة، ريال مدريد.

يشار إلى أن ديمبلي رفض الانتقال لبرشلونة، هذا العام في ظل وجود الثلاثي«MSN» خوفا من البقاء على دكة البدلاء.

 

 

 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات