كتبت- هديل شعيب:

أعلنت شركة «flash tours» عبر صفحتها موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تنظيمها رحلة إلى شرم الشيخ ودهب ثانى أيام عيد الفطر المبارك.

سعر الرحلة 250 جنيه للفرد.

بدأ التحرك من القاهرة سيكون في التاسعة من مساء الاثنين 26 يونيو من أمام البوابة الرئيسية لجامعة القاهرة. أما العودة فستكون في الثالثة من فجر الأربعاء 28 يونيو.

من المقرر في اليوم الأول التوجه أولاً إلى منطقة البلو هول بدهب من خلال سيارات 4x4 (جيب)، ثم الاستراحة فى الكافيهات المصممة على الطرق، والاستعداد لعمل سنوركلينج وسط الشعب المرجانية والصخور البحرية المبهرة والأسماك الملونة.

وفى الساعة الثالثة عصراً سيتم التحرك إلى منطقة الثرى بولز والجلوس أمام البحر مباشرة والاستمتاع بمياه البحر الأحمر.

بعد ذلك، انطلاق رحلة سفارى إلى وادى جنى لمشاهدة مناظر الجبال الخلابة.

وتنتهى مغامرة دهب الساعة التاسعة مساءً لبدء الرحال إلى شرم الشيخ .

من المقرر الوصول إلى شرم الشيخ الساعة 11 مساءُ.

ويتضمن برنامج شرم الشيخ جولة حرة بخليج نعمة وسوهو سكوير والسوق القديمة والممشى السياحى أو الاستمتاع ببحر شرم الشيخ (يمكنك التفرق عن المجموعة والذهاب إلى أي مكان داخل شرم الشيخ والوصول فى ميعاد التجمع مع الفوج).

سعر الرحلة وفق «flash tours» غير شامل وجبة الغداء بدهب - وجبة الغداء بدهب 55 جنيها – التي تتكون من (ربع فرخه - أرز - سلطه - خضار - بطاطس – مشروب –زجاجة مياه).

أيضا سعر الرحلة غير شامل سفاري البيتش باجي بدهب - 140 جنيها سنجل و160 جنيهت دابل - أدوات السنوركلينج في دهب - 25 جنيها -. للاشتراك ومزيد من التفاصيل اضغط هنا




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب