نجح محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية فى خطف الأنظار إليه بقوة خلال مشاركته ببطولة الروضان الرمضانية المقامة بدولة الكويت.

وعند دخول محمد أبو تريكة وجد ترحيب حار من الجماهير، والأطفال، الذين التقطوا معه صور السيلفي.

وظهر أبو تريكة بمستوى فني وبدني جيد خلال المباراة التي خاضها أمام فريق المالي عمر كانوتيه فضلا عن استطاعته تسجيل هدفين من الخمسة أهداف التى سجلها فريقه.

ولم يكن التألق مقتصرا على أبو تريكة فقط ولكنه شمل أيضا ابنه أحمد محمد أبو تريكة الذي نجح أيضا في لفت الأنظار إليه بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليها اللاعب والذى حاز على صيحات ومساندة الجماهير الحاضرة في المدرجات.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابى 5/5 بين فريقى أصدقاء أبو تريكة وأصدقاء عمر كانوتيه فى افتتاح مبارياتهما بدورة الروضان الرمضانية.

ولم تغيب لمسة الماجيكو أبو تريكة وقدم الادء المهاري المعروف عنه وسجل أهداف كما صنع بلقطات مهارية جميلة.

يشار إلى أن اللاعب المصري اعتزل لعب الكرة دوليا ومحليا عام 2013، وفي يناير 2014، أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن فوز اللاعب بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا؛ ليصبح أول لاعب كرة قدم يحصل علي جائزة رسمية بعد اعتزاله.

وكانت محكمة القضاء الإداري المصرية، أيدت حكم رفع التحفظ على أموال نجم الكرة السابق محمد أبو تريكة، الذي فرضته لجنة التحفظ على أموال الإخوان، بعد أن قدمت اللجنة إشكالا لوقف تنفيذ الحكم.




0
1
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك