وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الجزائر، حيث من المقرر أن يلاقي أبناء القلعة البيضاء فريق اتحاد العاصمة الأربعاء المقبل.

وبمجرد أو وصل لاعبو الزمالك إلى فندق الإقامة خلدوا إلى النوم، بسبب إرهاق السفر والصيام، بحسب الموقع الرسمي للزمالك.

ويلاقي الزمالك فريق اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دوري الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب 5 يوليو.

وكانت بعثة الزمالك قد سافرت الأحد إلى العاصمة الجزائرية، استعدادا لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الأربعاء المقبل. ويخوض الزمالك مرانه الأول على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، مساء الأحد، بينما سيكون المران الأساسي للزمالك الاثنين على ملعب المباراة.

وتعادل الزمالك في اللحظات الأخيرة مع اتحاد العاصمة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدف لكل فريق، فتقدم شافعي فاروق بالهدف الأول في الدقيقة 30 لاتحاد العاصمة، ليخطق الزامبي إيمانويل مايوكا هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 93 من المباراة.

ويدخل الزمالك المباراة على قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من حصدها من 3 مواجهات سابقة، فاز فيها على كابس يونايتد الزيمبابوي بهدفين مقابل لاشئ، وتعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق وتعادل سلبي خارج أرضه مع أهلي طرابلس الليبي.

وتضم مجموعة الزمالك إلى جانب اتحاد العاصمة الجزائري، كلا من أهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد الزيمبابوي.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات