رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب الزمالك:  جئنا لتحقيق الفوز على بطل الجزائر

مدرب الزمالك: جئنا لتحقيق الفوز على بطل الجزائر

صرح أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك، بأن مباراة فريقه مع اتحاد العاصمة، الأربعاء المقبل ستكون صعبه.

وقال المدرب البرتغالي: «حضرت إلى الجزائر وأنا اعلم صعوبة المباراة، اتحاد العاصمة فريق جيد وقوي».

الزمالك يلتقي بمنافسه الجزائري في رابع جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير الفني للزمالك في تصريحات: «حضرنا من أجل هدفنا وهو الفوز بالنقاط الثلاث رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق من ضغط المباريات بشكل كبير حيث أن الزمالك خاض مباراة في الدوري منذ يومين فقط».

وتحدث إيناسيو عن حالة ملعب عمر حمادي الذي تقام عليه المباراة اللعب على عشب من النجيل الطبيعي جيد للغاية أفضل من ملاعب النجيل الصناعي، ومسألة الضغط الجماهير على اللاعبين لن تكون مؤثرة لأن لاعبي الزمالك أصحاب خبرات والجهاز الفني يثق في قدراتهم».

واختم تصريحاته قائلا: «لدينا طموحات ونركز في المباراة جيدا والظروف والحالة الفنية وقت اللقاء هي التي ستحدد الفائز ولكن الزمالك حضر من أجل الثلاث نقاط».

الزمالك يصل الجزائر وسط تغطية إعلامية كبيرة بعثة الزمالك تغادر إلى الجزائر.. وجلسة مع إيناسيو على هامش السفر الزمالك: إيناسيو طلب لاعبا في مركز 7 أو 10.. ولا مشكلة بالظهير الأيمن.

ويدخل الزمالك اللقاء متصدرا المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط فيما يحتل اتحاد العاصمة الوصافة برصيد أربع نقاط مناصفة مع أهلي طرابلس.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم