يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى في  الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بنظيره الوداد المغربي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وخاص الأهلي أمس الأحد أولى تدريباته في المغرب على ملعب الوداد المغربي، وحرص حسام البدري المدير الفني للشياطين الحمر، على تحفيظ عدد من اللاعبين بعد الجمل التكتيكية والفنية خلال المران.

وكان من بين اللاعبين الذين انفرد بهم مدرب الأهلي عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد فتحي، حسام عاشور، رامي ربيعة.وكان الجهاز الفني للأهلي قد استقر على المران على ملعب الوداد المغربي، نظرا لأن أرضيته كانت الأفضل من بين الملاعب المحيطة بمقر إقامة الفريق.

وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي قد عاين الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق، إلا أن أرضيتها لم تكن جيدة مثل ملعب الوداد، لذا استقر الأهلي على خوض التدريبات على ملعب الفريق المنافس.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت. وكان الأهلي قاد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر؛ وفاز الأهلي بنتيجة 4-2.

 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


مهتم بصناعة الصحافة والديجيتال ميديا