رئيس التحرير أحمد متولي
 شيرين شمس: «أزارو» سيضيف إلى هجوم الأهلي

شيرين شمس: «أزارو» سيضيف إلى هجوم الأهلي

قال شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن اللاعب المغربي وليد أزارو، المنتقل مؤخرا إلى صفوف الأهلي من نادي الدفاع الحسنى الجديدى، سيضيف إلى هجوم الشياطين الحمر.

وأشار «شمس» خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في المغرب للإعلان عن انتقال «أزارو» للأهلي، إن اللاعب المغربي فضل الأهلي على الكثير من الأندية الأخرى، مضيفا - وفق تصريحات نقلها موقع النادي - بأن الأهلي أيضا فضل اللاعب على الكثير من المهاجمين الآخرين.

وكان اللاعب المغربي قد صرح خلال المؤتمر بأنه حريص على حضور مباراة فريقه الجديد أمام الوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء.

وأشار اللاعب المغربي، إلى أنه فضل الانتقال للشياطين الحمر، على الكثير من العروض.

ولفت «أزارو» إلى أنه يعرف عددا من نجوم الأهلي أبرزهم النجم السابق محمد أبو تريكه، بالإضافة إلى عدد من النجوم الحاليين مثل عماد متعب، علي معلول، حسام غالي، عبد الله السعيد، أحمد فتحي، وجونيور أجايي.

ويلاقي الأهلي الثلاثاء المقبل نظيره الوداد المغربي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وتُقام مبارة الأهلي والوداد في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت. وكان الأهلي قاد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.

هند رضا

هند رضا

صحفية، في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وتكتب أخبار تخص الشأن الطلابي والسياسة بموقع شبابيك