رئيس التحرير أحمد متولي
 قبل مواجهة الوداد.. الأهلي يخوض مرانه الأخير الليلة

قبل مواجهة الوداد.. الأهلي يخوض مرانه الأخير الليلة

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير مساء ليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة الوداد الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر المدير الفني حسام البدري، على أغلب العناصر التي سيعتمد عليها في المباراة، ووضع اللمسات النهائية على التشكيلة التي سيدخل بها المباراة، من خلال تدريبات الفريق في المغرب.

وركز البدري خلال تعليماته على الكرات العرضية، التي يتميز بها الفريق المغربي، وكذلك التدريب على ركلات الجزاء وجعلها جزءا شبه ثابت في مران الأهلي.

وقال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إن فريقه والوداد المغربي يعرفان كل شيء عن بعضهما.

واعترف البدري بصعوبة المباراة خاصة أنها تقام على أرض الوداد ووسط جماهيره التي ستزيد من قوة الفريق المغربي، إلا أنه قال في تصريحات نقلها موقع ناديه الرسمي، إنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليحسم التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان «الشياطين الحمر» قد خاضوا في الساعات الأولى من صباح الأحد، أول الحصص التدريبية في المغرب استعدادا لملاقاة فريق الوداد المغربي.

وحرص حسام البدري المدير الفني للفريق على تحفيظ عدد من اللاعبين بعد الجمل التكتيكية والفنية خلال المران. وكان من بين اللاعبين الذين انفرد بهم مدرب الأهلي عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد فتحي، حسام عاشور، رامي ربيعة.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم