حرص شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أُقيم في الواحدة من صباح الاثنين بتوقيت القاهرة، الحادية عشر من مساء الأحد بتوقيت المغرب، وذلك استعداد لملاقاة فريق الوداد المغربي الثلاثاء.

وكان المدير التنفيذي للأهلي قد سافر للمغرب السبت لحضورالمؤتمر الصحفي الخاص بإعلان صفقة انتقال اللاعب المغربي وليد أزارو لصفوف المارد الأحمر، من نادي الدفاع الحسنى الجديدى.

وقال «شمس» خلال المؤتمر إن «أزارو» سيضيف إلى هجوم الشياطين الحمر، لافتا إلى إن اللاعب المغربي فضل الأهلي على الكثير من الأندية الأخرى، مضيفا بأن الأهلي أيضا فضل اللاعب على الكثير من المهاجمين الآخرين.

وكان اللاعب المغربي قد صرح خلال المؤتمر بأنه حريص على حضور مباراة فريقه الجديد أمام الوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء.

وأشار اللاعب المغربي في تصريحات نقلها موقع الأهلي، إلى أنه فضل الانتقال للشياطين الحمر، على الكثير من العروض.

ولفت «أزارو» إلى أنه يعرف عددا من نجوم الأهلي أبرزهم النجم السابق محمد أبو تريكه، بالإضافة إلى عدد من النجوم الحاليين مثل عماد متعب، علي معلول، حسام غالي، عبد الله السعيد، أحمد فتحي، وجونيور أجايي.

ويلاقي الأهلي الثلاثاء المقبل نظيره الوداد المغربي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد استقر على المران على ملعب الوداد المغربي، نظرا لأن أرضيته كانت الأفضل من بين الملاعب المحيطة بمقر إقامة الفريق. وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي قد عاين الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق، إلا أن أرضيتها لم تكن جيدة مثل ملعب الوداد.

وتُقام مبارة الأهلي والوداد في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت. وكان الأهلي قاد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال