رئيس التحرير أحمد متولي
 اليوم.. المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والوداد المغربي

اليوم.. المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والوداد المغربي

يُعقد في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت المغرب، اليوم الاثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المارد الأحمر مع الوداد المغربي، المقرر إقامتها الثلاثاء.

ويلاقي الأهلي في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة نظيره الوداد المغربي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، قد صرح بأن فريقه والوداد المغربي يعرفان كل شيء عن بعضهما.

واعترف مدرب الأهلي أن مبارة الوداد المغربي صعبة خاصة أنها تقام على أرض الوداد ووسط جمهوره ما سيزيد من قوة الفريق المغربي، إلا أنه أكد أنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليحسم التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان «الشياطين الحمر» قد خاصوا في الساعات الأولى من صباح الأحد، أولى تدريباتهم في المغرب استعدادا لملاقاة فريق الوداد المغربي.

وحرص شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أُقيم في الواحدة من صباح الاثنين بتوقيت القاهرة، الحادية عشر من مساء الأحد بتوقيت المغرب.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد استقر على المران على ملعب الوداد المغربي، نظرا لأن أرضيته كانت الأفضل من بين الملاعب المحيطة بمقر إقامة الفريق. وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي قد عاين الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق، إلا أن أرضيتها لم تكن جيدة مثل ملعب الوداد.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت. وكان الأهلي قاد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.

هند رضا

هند رضا

صحفية، في كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وتكتب أخبار تخص الشأن الطلابي والسياسة بموقع شبابيك