قرر نادي الزمالك خوض مرانه الأخير في الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء، على الملعب الفرعي بإستاد 5 يوليو، وذلك ضمن الاستعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المران قبل الأفطار، بسبب أن ملعب 5 يوليو يقام عليه مباراة في الكونفيدراليه وهو سبب تغيير موعد المران الأساسي ليقام اليوم الاثنين.

من جهته أكد البرتغالي أوجستوا إيناسيو المدير الفني للفريق الزمالك في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية ونقلها الموقع الرسمي للنادي امس الأحد – ان الزمالك حضر من أجل اقتناص الثلاث نقاط رغم الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق من ضغط المباريات بشكل كبير, حيث أن الزمالك خاض مباراة في الدوري منذ يومين فقط.

وأشار إيناسيو إلى أن اللعب على ملاعب عشبية من النجيل الطبيعي جيد للغاية وأفضل من النجيل الصناعي ومسألة ضغط الجماهير على اللاعبين لن تكون مؤثرة لأن لاعبي الزمالك أصحاب خبرات والجهاز الفني يثق في قدراتهم..

وختم المدير الفني للزمالك تصريحه, لدينا طموحات ونركز في المباراة جيدا والظروف والحالة الفنية ووقت اللقاء هي التي ستحدد الفائز.

ومن جانبه, حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إجراء اتصالات هاتفية بنائبه أحمد جلال إبراهيم رئيس البعثة وهاني زادة عضو مجلس إدارة النادي, والذي تواجد قبل البعثة بيومين من أجل الاطمئنان على وصول البعثة.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط ويأتي خلفه اتحاد العاصمة الجزائري بفارق نقطة وحيدة.




0
0
0
0
0
0
0