قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الاثنين مد فترة تحديث بطاقات التموين على مستوى الجمهورية حتى 15 يوليو القادم.

واجتمع وزير التموين الدكتور علي مصيلحي صباح اليوم مع رئيس مجلس الوزارء شريف إسماعيل.

ويأتي قار وزير التموين بمد فترة تحديث بيانات بطاقات التموين، بسبب الأجازة الحكومية المقررة لعيد الفطر المبارك الأسبوع القادم.

 وصرح مصيلحي في مؤتمر صحفي عقده بمقر مجلس الوزراء بالقاهرة بتحديث أكثر من 11 مليون بطاقة تموينية من إجمالي 19 مليون بطاقة مقرر تحديثها خلال الفترة الحالية.

وكان وزير التموين أكد استمرار تحديث بيانات البطاقة التموينية لـ19 مليون مواطن مقيدين في 4.5 مليون بطاقة، تظهر لهم عبارة «من فضلك حدث بياناتك» على إيصال صرف السلع التموينية الشهرية.

خطوات تحديث بيانات البطاقة

وتأتي خطوات تجديد بيانات البطاقة التموينية الكترونيا أو عن طريق مكاتب التموين والبريد، كالتالي:

يمكنك تجديد بطاقة التموين إلكترونيا عن طريق اتباع الخطوات التالية: 

زيارة الموقع الالكتروني التالي:

www.tamwin.com.eg 

- اضغط على «حدث بياناتك» الموجودة أعلى يمين الموقع ثم اكتب رقم البطاقة التموينية الذكية.. اختر المحافظة، ثم اضغط على التالي بعد التأكد من كتابة الحروف العربية الأربعة المكتوبة بمربع البحث.

- يتم اختيار أحد الأفراد المقيدين بالبطاقة آليا لكتابة الرقم القومي له لتأكيد هوية صاحب البطاقة أنه من يقوم بالتحديث ثم اضغط على حدث بياناتك.

- يوجهك الموقع آليا إلى أحد صفحات الاستكمال، حيث هناك صفحة خاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف أفراد، صفحة خاصة باستكمال وتعديل البيانات وحذف وإضافة أفراد ويتم التوجيه من خلال الموقع آليا على حسب حالة بطاقة الأسرة وما ينقصها من بيانات.

وللتعرف أكثر على خطوات تجديد البطاقة بالتفصيل من هنا




0
0
0
0
0
0
0