يستعد مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري، القادم من ناسيونال ماديرا البرتغالي، حمزاوي عكاشة، لمباراة فريقه الحاسمة أمام الزمالك، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل «عكاشة» عمليات التأهيل والاستعداد رفقة زملائه في الفريق لتحقيق الفوز على الزمالك وخطف الصدارة التي يبعد عنها بنقطة واحدة عن الزمالك المتصدر.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي، جاهزية اللاعب واحتمالية مشاركته أمام الزمالك بشكل كبير، بعد حصول النادي على الضوء الأخضر من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» بمشاركة اللاعب.

ويتوقف أمر مشاركة مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري الجديد، على مدى قدرة اللاعب على إقناع مدربه، بول بوت، ليضمن الظهور الأول له مع الفريق.

وأعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، تعاقده مع المهاجم الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتقام المباراة الأربعاء المقبل على ملعب 5 يوليو، بعد رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» طلب مسئولي اتحاد العاصمة الجزائري، بتغيير ملعب المبارة ونقلها إلى –الملعب الأساسي للفريق- عمر حمادي.

وكانت بعثة الزمالك قد سافرت الأحد إلى العاصمة الجزائرية، استعدادا لملاقاة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الأربعاء المقبل.

ويدخل الزمالك المباراة على قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط حصدها من 3 مواجهات سابقة، فاز فيها على كابس يونايتد الزيمبابوي بهدفين مقابل لاشئ، وتعادل مع اتحاد العاصمة الجزائري بهدف لكل فريق وتعادل سلبي خارج أرضه مع أهلي طرابلس الليبي.

وتضم مجموعة الزمالك إلى جانب اتحاد العاصمة الجزائري، كلا من أهلي طرابلس الليبي وكابس يونايتد الزيمبابوي.




0
0
0
0
0
0
0