تعرض مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، إلى إصابة خلال مران الفريق، الذي أقيم في الوحدة من صباح الاثنين بتوقيت القاهرة.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي إن الإصابة عبارة عن «كدمة بسيطة»، نتيجة التحام في كرة مشتركة مع أحمد فتحي لاعب الفريق، خلال التقسيمة. ولم تمنع الإصابة «ربيعة» من إكمال المران، ما يعني أنه قادر على خوض المباراة

ويلاقي الأهلي والوداد المغربي في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة،في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.  

وفي سياق متصل، أدى طاقم تحكيم الجزائري الذي اختاره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لإدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي، مرانه استعدادا للمباراة على ملعب الوداد بجانب مران الأهلي على ذات المعلب.

ويقود طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

يذكر أن المدير التنفيذي للنادي الأهلي، شيرين شمس، قد حرص على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أُقيم في الواحدة من صباح الاثنين بتوقيت القاهرة، الحادية عشر من مساء الأحد بتوقيت المغرب، وذلك استعداد لملاقاة فريق الوداد المغربي الثلاثاء.

وكان المدير التنفيذي للأهلي قد سافر للمغرب السبت لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان صفقة انتقال اللاعب المغربي وليد أزارو لصفوف المارد الأحمر، من نادي الدفاع الحسنى الجديدى.

يذكر أن الأهلي قد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.

 

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال