خصصت الأجهزة الأمنية في المغرب، قوات لتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجدة في المغرب، استعدادا لملاقاة فريق الوداد المغربي، مساء الثلاثاء.

وتحظى بعثة الأهلي بتأمين من دورات أمنية خلال تنقلاتها من وإلى فندق الإقامة وملعب نادي الوداد، حيث يؤدي لاعبو القلعة الحمراء مرانهم.

ويلاقي الأهلي والوداد المغربي في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة،في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.  

يذكر أن المدير التنفيذي للنادي الأهلي، شيرين شمس، قد حرص على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أُقيم في الواحدة من صباح الاثنين بتوقيت القاهرة، الحادية عشر من مساء الأحد بتوقيت المغرب، وذلك استعداد لملاقاة فريق الوداد المغربي الثلاثاء.

وكان المدير التنفيذي للأهلي قد سافر للمغرب السبت لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان صفقة انتقال اللاعب المغربي وليد أزارو لصفوف المارد الأحمر، من نادي الدفاع الحسنى الجديدى.

وفي تصريحات صحفية سابقة، قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إن فريقه والوداد المغربي يعرفان كل شيء عن بعضهما، معترفا بأن المباراة صعبة خاصة أنها تقام على أرض الوداد ووسط جمهوره ما سيزيد من قوة الفريق المغربي، إلا أنه أكد أنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليحسم التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي قد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال