كتبت- هديل شعيب:

أعلنت شركة «‎Out to see» عبر موقع «فيسبوك»، تنظيمها رحلة إلى واحة سيوة لمدة 4 أيام خلال عيد الفطر المبارك، بسعر 1350 للفرد الواحد.

ومن المقرر الإقامة بفندق سيوة سفارى باراديس، إقامة كاملة «full board». 

ومن المخطط له التجمع أمام مسجد النور بالعباسيه الساعة التاسعة مساء أول يوم العيد والتحرك فى العاشرة.

برنامج الرحلة

يبدأ اليوم الأول بالتسكين فى الفندق والاستراحة لمدة ساعتين من السفر ثم رحلة إلى مدينة شالى ثم التوجه إلى جزيرة فطناس ومشاهدة الغروب هناك وتناول شاى بحشيشة الليمون ثم تناول العشاء بمطعم البابنشال تحت ضوء النجوم ومشاهدة مدينة شالى القديمة على ضوء الشموع ثم عمل جولة حرة.

وفي اليوم الثاني، بعد تناول الإفطار يتم تسلم العجل ثم زيارة إلى عين كليوبترا ورحلة إلى معبد الأسكندر (التنبؤات) وزيارة معبد أمون ومقابر جبل الموتى ثم التوجه إلى منتجع ريلاكس والرجوع إلى الفندق للراحة ثم الرجوع مرة أخرى لعين كليوبترا لتناول الغداء.

تنطلق رحلة جبل الدكرور فى اليوم الثالث بعد تناول الإفطار ثم زيارة إلى بحيرة الملح الطبيعي وعين أبو شروف ثم التجمع مرة أخرى لعمل رحلة سفارى من خلال سيارات الدفع الرباعى والتوجه إلى الغرد وزيارة عين المياه الساخنة (بير واحد) والبحيرة الساقعة وبعد الوصول إلى الكامب وتناول العشاء تقام سهرة تحت ضوء النجوم لشوى حلوى المارشيملو وتناول الشاى السيوي بحشيشة الليممون.

يذهب الفوج فى اليوم الرابع فى زيارة للبيت السيوي لشراء المنتجات السيوية من بلح وزيت زيتون وأعشاب طبيعية ومشغولات يدوية وسجاد.. ثم التحرك من سيوة الساعة 11 صباحا للوصول إلى القاهرة ليلاً.

للحجز ومزيد من التفاصيل اضغط هنا



0
0
0

شارك المقال


مهتم بصناعة الصحافة والديجيتال ميديا