واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المصابون، والذين يغيبون عن مواجهة الوداد المغربي، تدريباتهم صباح الاثنين، تحت قيادة أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز.

وكان اللاعب باسم علي، قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام سموحة، ومن المقرر أن يشارك في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء. أما مهاجم الفرريق عماد متعب، فقد تعرض لكدمة في وجه القدم، ومن المقرر أن يخضع لاختبار طبي يوم الأربعاء المقبل.

ويواصل مهاجم الفريق مروان محسن، الذي أصيب بالرباط الصليبي خلال مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، برنامجه التأهيلي.

ويلاقي الأهلي والوداد المغربي في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.  

وفي تصريحات صحفية سابقة، قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إن فريقه والوداد المغربي يعرفان كل شيء عن بعضهما، معترفا بأن المباراة صعبة خاصة أنها تقام على أرض الوداد ووسط جمهوره ما سيزيد من قوة الفريق المغربي، إلا أنه أكد أنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليحسم التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي قد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالبة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، وتكتب في موقع شبابيك