رئيس التحرير أحمد متولي
 الليلة.. الغائبون عن مباراة الوداد يتدربون في «التتش»

الليلة.. الغائبون عن مباراة الوداد يتدربون في «التتش»

يخوض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتغيبون عن عن مواجهة الوداد المغربي، مرانا في التاسعة من مساء الاثنين، على ملعب مختار التتش، في مقر النادي بالجزيرة.

ويقود مران المتغيبين عن مباراة الوداد المغربي، أخصائي التأهيل طارق عبد العزيز، الذي سيخصص برنامجا للمصابين.

يذكر أن اللاعب باسم علي، قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام سموحة، ومن المقرر أن يشارك في التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء.

أما مهاجم الفريق عماد متعب، فقد تعرض لكدمة في وجه القدم، ومن المقرر أن يخضع لاختبار طبي يوم الأربعاء المقبل.

ويواصل مهاجم الفريق مروان محسن، الذي أصيب بالرباط الصليبي خلال مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة، برنامجه التأهيلي.

ويلاقي الأهلي والوداد المغربي في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.  

وفي تصريحات صحفية سابقة، قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، إن فريقه والوداد المغربي يعرفان كل شيء عن بعضهما، معترفا بأن المباراة صعبة خاصة أنها تقام على أرض الوداد ووسط جمهوره ما سيزيد من قوة الفريق المغربي، إلا أنه أكد أنه سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ليحسم التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي قد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم