أعلن رئيس جامعة القاهرة، الدكتور جابر جاد نصار، حصول كلية دار العلوم على الاعتماد من قبل الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد.

ونشر على صفحته بموقع فيس بوك « كلية دار العلوم جامعة في كلية، آمنت بها وبتنوعها وتميزها والخبرات الكبيرة التي تحتويها تجمع بين دراسات الأدب واللغة والشريعة والفلسفة والتاريخ، حلمت أن تتغير وتصبح إضافة للفكر المستنير ومواجهة التطرّف بالفهم الصحيح للدين والتطبيق السليم للتدين، دعمناها بكل مأوتينا من قوة فأصبحت درة في جبين جامعة القاهرة، دار العلوم اليوم تحصل علي الإعتماد والجودة لتسبق الجميع، تحية الي الدار إدارة وأساتذة وهيئة معاونة وموظفين وطلابا، المجد لجامعة القاهرة  وذلك بفضل العاملين عليها و تتقدم دار العلوم علي جميع الكليات».

اقرأ المزيد

لطلاب دار علوم القاهرة.. اعرف نتيجتك من هنا

احصل على نتيجتك الآن..

واعتبرت رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، الدكتورة يوهانسن عيد، أن الجودة هي الأساس في تطوير التعليم، مضيفة أن الهيئة بدأت في تغيير المفاهيم الخاصة بالتعليم.

وأشارت «عيد» خلال مؤتمر «التعليم في مصر.. نحو حلول إبداعية» والذي نظمته جامعة القاهرة ومؤسسة أخبار اليوم، إلى أن الهيئة تعمل على تطوير التعليم من خلال معايير محددة، كما تعمل على الإطار الوطني للمؤهلات والذي يضمن اكتساب الخبرات، موضحة أنه يقدم وصفا منهجيا لجميع المؤهلات وفقا لمجموعة من المعايير لتأهيل الخريج لسوق العمل.

وأنشئت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بالقانون رقم (82) لسنة 2006 برئاسة الجمهورية، وينص على أن هذه الهيئة تتمتع بالاستقلالية وتكون لها الشخصية الاعتبارية العامة، وتتبع رئيس مجلس الوزراء.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال