كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من نادي برشلونة عن نية إدارة النادي الكاتلوني في التوجه للتعاقد مع خط وسط يوفنتوس، البوسني ميراليم بيانيتش، في حال فشلت في الحصول على خدمات نجم خط وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي.

وأبدى مدرب برشلونة الجديد، إرنستو فالفيردي، إعجابه الشديد باللاعب في الفترة التي تولى فيها قيادة روما، إذ أن «بيانيتش» كان يلعب لروما قبل انضمامه لنادي السيدة العجوز.

وكانت الإدارة صوبت أنظارها نحو لاعب نيس، جان ميشيل، لتعويض فيراتي في حال فشل الصفقة، ولكن إدارة نيس استعجلت في بيع اللاعب لنادي الذئاب، حسبما ذكرت الصحيفة.

وانتقل بيانيتش البالغ من العمر 27 عاما، إلى صفوف البيانكونيري بمبلغ 35 مليون يورو، واستطاع خطف مركزا  أساسيا في تشكيلية المدرب أليجري على حساب ماركيزيو.

ويسعى برشلونة إلى تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي بعدد من اللاعبين الشباب، خاصة بعد معاناته الموسم الماضي من نقص في إمكانيات اللاعبين، الأمر الذي أجهد الفريق طوال الموسم وفشل في تحقيق الثلاثية التي كان يطمح إليها بداية الموسم.

وسبق وأخبر لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي إدارة النادي الباريس برغبته في المغادرة قائلا: «اسمحوا لي باللعب في برشلونة، لا أريد أن أعود إلى باريس» وفق تقرير نقلته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

وأبدى اللاعب رغبته في اللعب لبرشلونة حتى يستطيع المنافسة على لقب دوري الأبطال.

اقرأ المزيد

«فيراتي» لباريس سان جيرمان: لا أريد العودة هنا مرة أخرى

أبدى اللاعب رغبته في اللعب لبرشلونة حتى يستطيع المنافسة على لقب دوري الأبطال.



0
0
0
0
0
0
0