ظهر الفنان محمود حميدة مع رامز جلال في حلقة اليوم الاثنين من برنامج «رامز تحت الأرض» بدون البنطلون الذي اضطر إلى خلعه بعد أن كشف رامز وجهه قبل انتهاء المقلب.

حميدة يهرب من الفخ

ويعتبر حميدة، هو الضيف الوحيد في البرنامج الذي استطاع الخروج من «فخ الحفرة» سالما قبل أن يظهر رامز ويكتشف المقلب.

ويقوم برنامج «رامز تحت الأرض» على فكرة دعوة الإعلامي اللبناني، نيشان لمجموعة من مشاهير كرة القدم والإعلام والفن لتصوير برنامجه الجديد «في واحة نيشان»، وبعد انتهاء التصوير يخرجون لتصوير برومو للبرنامج ثم تغرق السيارة في مستنقع من الرمال المتحركة وتخرج لهم سحلية كبيرة ليجد الضيف نفسه بين الرمال والسحلية.

محمود حميدة باللبس البدوي

بعد الهبوط بالطائرة واستقبال نيشان للفنان محمود حميدة، دار بينهما الحديث كما هو مخطط له، وانهال رامز بتعليقاته الساخرة على ملابس محمود حميدة الذي ظهر بلبس «بدوي» لأول مرة بالبرنامج.

انتهى لقاء نيشان مع ضحية اليوم، وطلب منه تصوير البرومو الخاص بالحلقة في الصحراء، وهنا بدأ المقلب، وحاول السائق بث الخوف في محمود حميدة، الذي لم يبد أي رد فعل يعبر عن خوفه وقلقه من تصرفات السائق، وظل متماسكا حتى  استقرت السيارة في الرمال المتحركة المعدة سابقا.

بدأت السيارة بالهبوط في الرمال كما هو مخطط، وهنا سارع محمود حميدة  بالخروج من أعلى السيارة، ليبدأ رامز بالخروج في جسم السحلية، وعندما شاهده حميدة قفز إلى الحفرة، وحاول جاهدا للخروج والنجاة من «سحلية رامز» واستطاع الخروج بالفعل ليكون الضيف الوحيد -حتى الآن- الذي استطاع الخروج من حفرة الرمال المتحركة، مما دفع رامز لكشف نفسه مبكرا.

مشهد خلع البنطلون

ولم يبد محود حميدة رد فعل يوحي بالغضب، بل استمر في الضحك قائلا: «لا دا أنا اقلعلوكم بقى»، وأثناء الحديث مع رامز أعجب رامز بـ«البوكسر» قائلا: «الفنان محمود حميدة ذوقه عالي في البوكسرات» مضيفا: «أنا ليا الشرف اني شوفت افخاد الفنان محمود حميدة».

بدأ رامز سلسلة برامج المقالب التي أصبحت علامة مميزة له في عام 2011 ببرنامج رامز قلب الأسد، وفي العام التالي رامز ثعلب الصحراء، رامز عنخ آمون، رامز قرش البحر، رامز واكل الجو، وفي العام الماضي رامز بيلعب بالنار.

 واجه البرنامج على مدار السنوات الماضية عدة انتقادات، من بينها أن البرنامج غير حقيقي والضيوف على علم بالمقلب، كما وجه البعض تهم أن البرنامج قد يتسبب في قتل شخص ما إذا لم يتم بالشكل الصحيح والمقرر له.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال