أصدرت عميدة كلية التمريض جامعة الإسكندرية، الدكتورة مها عادل سالم، قرارا بتغريم طلاب الكلية بسبب كتابتهم على حوائط قاعات الامتحانات.

وقالت فى إعلان نشر بالكلية، «نظرا لما لوحظ من قيام طلبة الكلية بكتابة أجزاء من المحاضرات على حوائط القاعات بقصد الغش أو المراجعة مما تسبب في تشويه الحوائط بجميع القاعات سيدفع كل طالب مبلغ 5 جنيهات الإعادة دهان الفصول.

وأعلنت عميدة الكلية أن فعل الطلاب يندرج تحت قاعدة من أتلف شيء عليه إصلاحه، مؤكدة أنه سيتم حجب النتائج عن من يرفض الدفع من طلاب الكلية.

الدكتور مها سالم هي أستاذ التمريض الباطني والجراحة، وأصدر الدكتور أسامـة إبراهيم، رئيس جامعة الإسكندرية الأسبق، في عام 2013 قراراً بتعيينها عميدة لكلية التمريض، اعبتارًا من 1- أغسطس2013 .

وفازت الدكتورة مها عادل سالم عميد كلية التمريض جامعة الإسكندرية، في ديسمبر 2015، بمنصب نائب علمي لقطاع الصحة والسكان في الاتحاد العربى للمرأة المتخصصة التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية بجامعة الدول العربية.

حينها صرحت عميدة الكلية أن الاتحاد العربي للمرأة المتخصصة يهدف إلى تعزيز التعاون العربي لتمكين المرأة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وعلميا، كما يهدف إلى تفعيل الدور العلمي والبحثي والفني والثقافي والاقتصاد التنموي للمرأة المتخصصة.

ويسعى الاتحاد إلى زيادة مشاركة المرأة المتخصصة في الأجهزة التشريعية والتنفيذية والقصائية والهيئات المستقلة والقطاع الخاص وتحقيق التوازن بين الجنسين في الإصلاحات والسياسات الاقتصادية.


 




0
0
0
0
0
0
0