تقدم نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بطلب لتأجيل موعد مباراته أمام الزمالك المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، لمدة ساعة.

وينتظر مسئولو النادي الجزائري رد كاف على الطلب، الذي تضامن معه الزمالك، وأرسل خطابا مماثل لمسئولي الاتحاد الإفريقي، لتأجيل المباراة لمدة ساعة عبر حمادة أنور المدير الإداري للفريق الأبيض.

يأتي طلب الفريقين، لتغيير موعد المباراة بسبب التعارض مع موعد الإفطار، مما يؤثر على اللاعبين ويضغط الفريق لوجود أقل من ساعتين بين الإفطار وموعد المباراة.

من المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الأساسي، على ملعب 5 يوليو استعدادا للمباراة، وكان الفريق خاض تدريبه الأول مساء الأمس على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو.

وتقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الجزائر، وأرسل مسئولو النادي الجزائري طلبا بتأخير موعد المباراة لمدة ساعة.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن الاتحاد الجزائرى الذى يتفوق بفارق الأهداف عن أهلى طرابلس الليبى فيما يحل كابس يونايتد من زيمبابوى رابعا بثلاث نقاط. ويتأهل الأول والثانى عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائى.

وتنقل قناة بي ان سبورت مباراة الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري وخصصت القنوات قناة Bein Sports HD3 لنقل مباراة الزمالك واتحاد العاصمة بتعليق المعلق سوار الذهب، وسوف تقوم القناة الجزائرية الأرضية بنقل مباراة الزمالك واتحاد العاصمة على التردد الأرضي المفتوح للقاطنين فى الجزائر.

 




0
0
0
0
0
0
0