أبدى مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، تحفظه على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» بتغيير الطاقم التحكيمي، لمباراة فريقه ضد الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دوري الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة.

وفضّل عبدالحفيظ، عدم التعليق على قرار «الكاف» مؤكدا أنه يحترم ويقدر كل حكام القارة السمراء.

وطالب مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، خلال الاجتماع الفني بالفريق للحديث عن المباراة، بأن يؤدي كل فرد دوره بالشكل الأمثل حتى يسير اللقاء بشكل يرضي الجماهير ويليق باسم الفريقين، وتارخيهما في القارة الأفريقية.

وكان الاتحاد الأفريقي قد عين الحكم الزامبي، جاني سيكازوي، لقيادة المبارة التي تجمع الفريقين صباح الأربعاء، ثم استبدلته بالموريتاني، علي لمغيري.

وتلقى الأهلي قبل أيام خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتعيين الحكم الجزائري، مهدي شارف لإدارة المبارة بديلا عن الموريتاني علي لمغيري.

وأدى طاقم التحكيم الجزائري، مرانه استعداد للمباراة على ملعب الوداد بجانب مران الأهلي على ذات المعلب.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

واستقر المدير الفني حسام البدري، على أغلب العناصر التي سيعتمد عليها في المباراة، ووضع اللمسات النهائية على التشكيلة التي سيدخل بها المباراة، من خلال تدريبات الفريق في المغرب.

وركز البدري خلال تعليماته على الكرات العرضية، التي يتميز بها الفريق المغربي، وكذلك التدريب على ركلات الجزاء وجعلها جزءا شبه ثابت في مران الأهلي.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات