افتح مجلس جامعة بني سويف اجتماعه، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور أمين لطفي بتهنئة الشعب المصري والأمة الإسلامية والعاملين في الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، بعيد الفطر المبارك.

وقرر المجلس صرف شهر مكافأة من أساسي الراتب لجميع العاملين بالجامعة الثابتين والمؤقتين وأفراد الأمن، وجميع وحدات وكليات الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة، الدكتور أمين لطفي، أن الجامعة دائما تشارك العاملين بالجامعة بهجتهم بجميع المناسبات السعيدة والأعياد، وأن قرار صرف هذا الشهر تم اتخاذه تيسيرا على العاملين بالجامعة، وإعانة لهم على أعباء المعيشة لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلى أسرهم وتحفيزا لهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة وحسن سير العملية التعليمية بالجامعة.

كما يعتبر يوم الأحد المقبل، 25 يونيو، هو أول أيام عيد الفطر المبارك، حسبما ذكر المرصد الفلكي، على أن يكون رمضان 29 يوما.

وتقام صلاة العيد في الساعة السادسة وثلاث وعشرين دقيقة صباحا، بالقاهرة.

وتعمد كثير من الجامعات لصرف مكافآت مالية للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة في المناسبات العامة مثل شهر رمضان والأعياد وذلك لمشاركتهم هذه المناسبة.

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة أن أول وثانى أيام عيد الفطر إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص.

قرر البنك المركزى المصرى تعطيل العمل بالبنوك العاملة فى السوق المحلية لمدة 3 أيام من الأحد وحتى الثلاثاء بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن تعاود البنوك العمل يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2017.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال