كتبت- هديل شعيب:

أعلنت صفحة «رحلات مصر» تنظيمها لرحلة لمدة 4 أيام،  خلال أيام عيد الفطر المبارك إلى (نويبع ودهب وسانت كاترين وطابا)، وذلك بمبلغ 1990 جنيها مصريا للفرد.

ومن المقرر الإقامة فى فندق «ايلاريا نويبع» .. إقامة « half board» نصف كاملة (فطار-عشاء).

برنامج الرحلة

تنطلق رحلات اليوم الأول إلى (دير سانت كاترين – بير سيدنا موسى – الشجرة العليقة المقدسة – الكنيسة – الجامع – متحف الايقونات الذهبية).. ثم الخروج من الدير والوقف نصف ساعة على جبل كاترين لأخذ الصور التذكارية،  ثم التحرك بالباص مسافة 1 كم فقط للوصول إلى مقام وقبر النبي هارون وهيكل العجل ثم التوجه إلى مدينة نويبع والوصول إلى الفندق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا والتسكين بالغرف، وباقي اليوم حر للراحة والاسترخاء او الاستمتاع بالبحر وحمامات السباحة.

يبدأ برنامج اليوم الثانى بعد تناول الإفطار بالتوجه إلى مدينة دهب وركوب سيارات الجيب إلى منطقة البلو هول، ثم زيارة منطقة اللاجونا في دهب، وأخيرا جولة الممشى السياحي الشهير بدهب والعودة مرة أخرى إلى الفندق لتناول العشاء.

وفى اليوم الثالث الساعة العاشرة صباحاً يتجمع الفوج مرة أخرى للتحرك إلى طابا وزيارة (مزار خليج الفيورد طابا)، ثم زيارة جزيرة فرعون وقلعة صلاح الدين البحرية، والعودة الى الفندق.

ولك الحرية باليوم الرابع نهارا فى الاستمتاع بحمام السباحة وشاطئ الفندق وعمل سنوركلينج بالبحر الأحمر أو الذهاب فى رحلة سفارى.

للاشتراك ومزيد من التفاصيل اضغط هنا



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري