رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي يواجه الوداد المغربي الليلة لحجز بطاقة التأهل

الأهلي يواجه الوداد المغربي الليلة لحجز بطاقة التأهل

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى في الحادية عشر مساء الثلاثاء بتوقيت المغرب (الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء) نظيره الوداد المغربي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم للفوز والاقتراب أو حسم بطاقة التأهل لدور الثمانية من من البطولة المؤهلة لكأس العالم للأندية.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط جمعها من 3 مباريات، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وحرص حسام البدري المدير الفني للشياطين الحمر، خلال تدريبات الفريق الأيام السابقة، على تحفيظ عدد من اللاعبين بعد الجمل التكتيكية والفنية خلال المران.

وكان من بين اللاعبين الذين انفرد بهم مدرب الأهلي لتكليفهم ببعض المهام الخاصة، عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد فتحي، حسام عاشور، رامي ربيعة.وكان الجهاز الفني للأهلي قد استقر على المران على ملعب الوداد المغربي، نظرا لأن أرضيته كانت الأفضل من بين الملاعب المحيطة بمقر إقامة الفريق.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت. وكان الأهلي قاد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر؛ وفاز الأهلي بنتيجة 4-2.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد عين الحكم الزامبي، جاني سيكازوي، لقيادة المبارة التي تجمع الفريقين صباح الأربعاء، ثم استبدلته بالموريتاني، علي لمغيري.

وتلقى النادي الأهلي قبل أيام خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتعيين الحكم الجزائري، مهدي شارف لإدارة المبارة بديلا عن الموريتاني علي لمغيري.

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة