أعلن نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، الددكتور هشام جابر، أن مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال بالجامعة قام بتسليم ملابس لـ1000 من طالبات وطلبة الجامعة من غير القادرين بمناسبة الأعياد.

وأشار في بيان صادر عن الجامعة، اليوم الثلاثاء، أن هذه الخطوة جاءت بالتعاون مع بنك الكساء بمقر إدارة رعاية الشباب بالشاطبي، موضحا أن المركز حقق على مدى عام إنجازات هامة فى مجال تدريب وتنمية قدرات الطلاب.

 وأوضح المدير التنفيذي للمركز، محمد بلال، أنه سيتم خلال الفترة القادمة إعداد أول دراسة مسحية من نوعها لاحتياجات السوق المصري من العمالة بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال، وإنشاء معارض لبيع منتجات الطلاب إلى جانب أنشطة المركز التي تهدف لإعداد الطلاب لدخول سوق العمل وريادة الأعمال.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لمتابعة سير أعمال الامتحانات بكليات الجامعة، أعمال التصحيح في الكنترولات ونتائج الطلاب.

بنك الكساء المصرى مؤسسة مشهرة مركزياً برقم 716 تابعة لوزارة التضامن الاجتماعي غير هادفة للربح، تم إنشاؤها فى سبتمبر 2012 وهي متخصصة فى مجال الكساء وتهدف لتوفير الكساء لشرائح المجتمع الغير القادرة.

حصل بنك الكساء المصري على فتوى رقم 159 بتاريخ 21 شوال 1435 بإجازة «مؤسسة بنك الكساء المصري» كمصرف أساسي من مصارف إخراج زكاة المال.




0
0
0
0
0
0
0