أشاد الكابتن حسام حسن المدير، أسطورة الكرة المصرية، بحارس مرمى نادي الزمالك، أحمد الشناوي معتبرا اللاعب الحارس الأول في مصر خلال الفترة الحالية.

جاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية، مؤكدا قرب المنتخب الوطني قريب للغاية من التأهل للمونديال، خاصة بعد الفوز على غانا المنافس المباشر لنا في المجموعة".

وقال حسام: المنتخب يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، على مستوى جميع الخطوط، وتحديدا في الجزء الهجومي، فالكرة المصرية في أفضل أحوالها حاليا بشأن اللاعبين.

وعن نجم الفراعنة محمد صلاح، أعلن العميد سعادته بما يقدمه في القارة الأوروبية، فهو وجه مشرفة للكرة المصرية في الخارج، فأنا أتابع مبارياته بشكل منتظم، حيث اتمنى له التوفيق في مستقبله الكروي.

جدير بالذكر أن الشناوى انتقل إلى صفوف نادى الزمالك عام 2012 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من نادى المصرى، ثم عاد إلى ناديه بعد إلغاء الموسم، ثم عاد إلى نادى الزمالك فى صفقة كلفت الزمالك 6 ملايين جنيه خلال الانتقالات الصيفية 2014 لمدة 5 مواسم، حيث حصل مع الفريق الأبيض على لقب دورى و 2 كأس مصر وتوج بالسوبر المصرى.

وشارك  أحمد الشناوى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة عام 2011 بجنوب أفريقيا وحصل على لقب أفضل حارس مرمى، فضلا عن اللعب النظيف.

كما تم اختيار الشناوى ضمن  تشكيلة أفضل 11 لاعبا فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة عام 2011 بالمغرب، وشارك فى صفوف المنتخب الأوليمبى لأولمبياد لندن 2012، بينما خاض أول لقاء دولى فى صفوف المنتخب الأول عام 2011 أمام منتخب النيجر، وشارك مع المنتخب الأول فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال