سافر نجم منتحب مصر ولاعب روما، محمد صلاح، اليوم الثلاثاء إلى انجلترا لتوقيع الكشف الطبي تمهيدا لانضمامه إلى ليفربول.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية خبر حسم الريدز صفقة انتقال اللاعب في صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي ووصلت قيمتها إلى 40 مليون يورو إضافة إلى الامتيازات الأخرى وقيمتها 5 ملايين، بعد صفقة أندي كارول التي بلغت 35 مليون يورو.

وعرض المسئولون في النادي الإنجليزي، طائرة خاصة لنقل نجم المنتخب المصري، من القاهرة إلى إنجلترا، إلا أن اللاعب فضل السفر على خطوط شركة مصر للطيران، التي داعبت اللاعب بتغريدة ترحيبية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».


 

وكان صلاح قد سافر إلى القاهرة بعد انتهاء الموسم الكروي في إيطاليا، وزار الأهرامات، ونشر صورا له رفقة أصدقائه بالأهرامات على صفحته الرسمية في «فيس بوك».

وعرض ليفربول على محمد صلاح طائرة خاصة للتوجه مباشرة إلى مركز تدريبات الفريق «ميلوود» لإبعاده عن وسائل الإعلام حتى التوقيع والإعلان النهائي عن التعاقد.

وكشف صلاح عن الرقم الذي سيرتديه في ليفربول، لبعض المقربين منه، حيث أخبرهم أنه سيرتدي الرقم 9.

وذكرت تقارير إعلامية أن اللاعب سيتقاضى راتبا أسبوعيا يقدر بـ 92 ألف جنيه استرليني، وسيجنى روما أرباحا خيالية من هذه الصفقة تقدر بـ 41 مليونا .

وظهر محمد صلاح في أفضل موسم له منذ بدء مسيرته الاحترافية في أوروبا، وحقق أفضل أرقامه في الكالتشيو، حيث سجل 15 هدفا في الدوري الإيطالي هذا العام.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال