شدد رئيس جامعة قناة السويس، الدكتور ممدوح مصطفى غراب، على ضرورة التزام جميع الكليات بسرعة الانتهاء من نتائج الامتحانات.

وهنأ رئيس الجامعة كلا من الدكتور أحمد دويدار البسيوني رئيس جامعة قناة السويس الأسبق، لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في الثقافة العلمية عن كتابة (التعليم فى مصر) ، والدكتور سمير خواسك الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية في الثقافة البيئية عن كتابه (بحر الرمال الأعظم).

كا انعقد، اليوم، مجلسي التعليم المفتوح والغير تقليدي برئاسة الأستاذ الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمغ وتنمية البيئة، والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وبحضور عمداء الكليات لمناقشة موضوعات تتعلق بالتعليم المفتوح والتعليم الغير تقليدي.

كما هنأ رئيس الجامعة في اجتماع المجلس الذي حضره نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، اليوم الثلاثاء، عمداء الكليات بقرب قدوم عيد الفطر.

 كما يعتبر يوم الأحد المقبل، 25 يونيو، هو أول أيام عيد الفطر المبارك، حسبما ذكر المرصد الفلكي، على أن يكون رمضان 29 يوما.

وتقام صلاة العيد في الساعة السادسة وثلاث وعشرين دقيقة صباحا، بالقاهرة.

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة أن أول وثانى أيام عيد الفطر إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص.

وقرر البنك المركزى المصرى تعطيل العمل بالبنوك العاملة فى السوق المحلية لمدة 3 أيام من الأحد وحتى الثلاثاء بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن تعاود البنوك العمل يوم الأربعاء الموافق 28 يونيو 2017.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال