تعرض قناة «MBC2» في تمام الساعة الثانية عشر والنصف من مساء اليوم الأربعاء فيلم «Jennifer's body».

تدور الفيلم حول فتاة تدعي «جينيفر» تتحول إلى آكلة لحوم بشر.. حدث هذا عندما ذهبت مع صديقتها نيدي لحضور حفلة موسيقية وفجأة اشتعلت النيران في أرجاء المكان ففزع الجميع وهربوا.

وفي أثناء تلك اللحظات يتم خطف تلك الفتاة من قبل قائد فريق موسيقي كان يقود الحفلة التي حدث بها ذلك الحريق... الفريق الذي خطف تلك الفتاة التي تدعى جينيفر ألقى تعويذة سحرية عليها وحولها إلى أكلة لحوم بشر.

الفيلم من بطولة ميجان فوكس التي تجسد شخصية جينيفر، أماندا سيفريد التي تقوم بدور نيدي، جوني سيمونز،آدم برودي، سال كورتيز، كريس برات.وفيلم «Jennifer's body» من تأليف ديابلو كودي واخراج كارين كوساما. 

أماندا سيفريد لديها مواهب فنية متعددة بجانب التمثيل من رقص لغناء لرسم كمان أنها تهوى لعب كرة المضرب وكانت تعمل كعارضة أزياء أيضًا بجانب أنها لديها ملكة كتابة كلمات الأغاني. وقد قدمت عدة أدوار مختلفة على مدار تاريخها منها دورها في فيلم The clapper»»، «The last word»، «pan»، ««The end of love.

أما ميجان فوكس فتتميز بطلتها الجاذبة تلك الطلة جعلت مجلة إف إم إتش تصنف ميجان انها من ضمن أفضل النساء ذات الجاذبية الخاصة حول العالم. وقد بدأت مسيرتها التمثيلية من خلال دورها في فيلم «Confessions of a teenager drama queen». 

 

 

 




0
0
0
0
0
0
0