قررت جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور ماجد القمري، حجب نتائج الامتحانات لنحو 7 آلاف طالب وطالبة، بسبب عدم تسديد المصروفات الدراسية.

وفي بيان صادر عن الجامعة أكد القمري، أن الامتحانات تمت بشكل منتظم دون حدوث تجاوزات، ولم ترصد جامعة كفر الشيخ أي مخالفات من قبل الطلاب خلال سير العملية الامتحانية بمختلف كليات الجامعة للعام الجاري.

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الجامعة لجميع الكليات يوم الخميس الموافق، 22 يونيو الجاري.

وذكر رئيس الجامعة، أن نحو 7 آلاف طالب وطالبة لم يسددوا المصروفات الدراسية، من المقرر حجب نتائجهم، قائلًا: «القرار صدر من مجلس الجامعة من قبل ومن يسدد المصروفات تعلن نتائجه فورا».

وبدأت كليات جامعة كفر الشيخ في وضع جداول امتحان الترم الثاني للعام الدراسي 20146-2017، لتبدأ في 24 مايو الماضي وتنتهي 22 يونيو الحالي.

وأكد نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عبد الرازق دسوقي، في تصريحات سابقة، استعداد الكليات لامتحانت نهاية العام بوضع الجداول.

وانتهت الدراسة الفعلية للمحاضرات والسكاشن بكليات الجامعة يوم 20 مايو الماضي، وبدأت امتحانات نهاية العام يوم 24 مايو.

ووجه رئيس الجامعة، خلال انعقاد مجلس عمداء الجامعة، بتاريخ 13 يونيو الجاري، بضرورة تأمين الكنترولات ومتابعة أعمال التصحيح وسرعة الانتهاء منها.

وناقش القمري، خلال الاجتماع رؤية جامعة كفر الشيخ، من خلال الاهتمام بالبعد الدولي والعمل على التميز في جميع المجالات العلمية والبحثية.

وتسعى جامعة كفر الشيخ إلى مواكبة الجامعات العالمية والدولية والاهتمام بالبحوث الجادة وبمخرجاتها.

اقرأ المزيد

فصل طلاب الكليات العملية عن النظرية بمدن جامعة كفر الشيخ

بناء على طلب رئيس الجامعة، الدكتور ماجد القمري..



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك