كتبت- هديل شعيب:

هل تريد قضاء إجازة جميلة في عيد الفطر وفي نفس الوقت لا تدفع الكثير من الأموال؟ الأمر سهل، يمكنك أن تحافظ على ميزانيتك فى العيد وتسافر لمدة يوم خارج القاهرة، مع رحلات اليوم الواحد ذات السعر المنخفض التي نستعرضها لك في هذا التقرير.

راس سدر

سافر إلى راس سدر مع أسرةcreative» »و Cycler  Egypt »» ثالث يوم العيد، واستمتع بالشاطئ وحفلة الألوان والـDj ،  بسعر 170 جنيها شامل الانتقالات والوجبة والحفلات.

للاشتراك ومزيد من التفاصيل اضغط هنا

الساحل الشمالي

استمتع فى ثالث يوم العيد مع أسرة MaaDi RuNner's»»، والعديد من البرامج الترفيهية التى تنظمها على البحر في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى حمام السباحة وحفلة الألوان وجلسة تصوير بالزى البدوى وحفلة الـDJ.

سعر التذكرة لا يشمل وجبة الغداء.

للاشتراك ومزيد من التفاصيل اضغط هنا

العين السخنة

نظمت صفحة «رحلات اليوم الواحد ببلاش» رحلة إلى العين السخنة بسعر 175 جنيها، مع برنامج يشمل لعب الكرة القدم والطائرة على البحر والاستمتاع بالشاطئ فى قرية  «the rocket» ومصور.

للاشتراك ومزيد من التفاصيل اضغط هنا

جزيرة الجفتون بالغردقة

أعلنت  صفحة «Day use trip» عن رحلتها لمدة يوم واحد ثانى أيام عيد الفطر المبارك إلى الغردقة وجزيرة الجفتون، بسعر 250 جنيها.

ويشمل برنامج الرحلة الذهاب للجزيرة بيخت وعمل سنوكلينج وغطس فى المياه وحفلات ترفيهية بالإضافة إلى رحلة سفارى.

للتفاصيل اضغط هنا.

دهب وشرم الشيخ

«Day use trip» تطلق رحلتها لمدة يوم واحد إلى دهب وشرم الشيخ لزيارة البلو هول ومنطقة شق الثعبان وعمل غطس وسنوركلينج هناك، بالإضافة إلى رحلة لوادى الطويلات بالبيتش باجى.. كل ذلك بسعر 175 جنيها فقط.

للاشتراك ومزيد من التفاصيل اضغط هنا.




1
0
2
0
0
0
0