رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب الأهلي يستقر على الدفع بـ«إكرامي»

مدرب الأهلي يستقر على الدفع بـ«إكرامي»

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الدفع بالحارس شريف إكرامي، في مباراة الوداد المغربي، مساء الثلاثاء.

وكان الكابتن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، قد دفع في المباراة الأخيرة التي لعبها المارد الأحمر في الدوري أمام سموحة، بالحارس محمد الشناوي.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى في الحادية عشر مساء الثلاثاء بتوقيت المغرب (الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء) نظيره الوداد المغربي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط جمعها من 3 مباريات، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وكان مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، طارق سليمان، قد أقام تدريبات قوية لحراس الفريق شريف إكرامي، وأحمد عادل عبد المنعم، ومحمد الشناوي، استعدادا ملاقاة الوداد المغربي.

وشهد مران حراس المرمى بعض التدريبات الشاقة وفق الموقع الرسمي للأهلي، ليكون حراس الفريق على أتم استعداد لمباراة الوداد التي قد تحسم بشكل كبير صعود الفريق لدور الثمانية من البطولة.

وحرص حسام البدري المدير الفني للشياطين الحمر، خلال تدريبات الفريق الأيام السابقة، على تحفيظ عدد من اللاعبين بعد الجمل التكتيكية والفنية خلال المران.

وكان من بين اللاعبين الذين انفرد بهم مدرب الأهلي لتكليفهم ببعض المهام الخاصة، عبد الله السعيد، وليد سليمان، أحمد فتحي، حسام عاشور، رامي ربيعة.وكان الجهاز الفني للأهلي قد استقر على المران على ملعب الوداد المغربي، نظرا لأن أرضيته كانت الأفضل من بين الملاعب المحيطة بمقر إقامة الفريق.

يشار إلى أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد عين الحكم الزامبي، جاني سيكازوي، لقيادة المبارة التي تجمع الفريقين صباح الأربعاء، ثم استبدلته بالموريتاني، علي لمغيري.

وتلقى النادي الأهلي قبل أيام خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بتعيين الحكم الجزائري، مهدي شارف لإدارة المبارة بديلا عن الموريتاني علي لمغيري.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت. وكان الأهلي قد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر؛ وفاز الأهلي بنتيجة 4-2.

 

 

 

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم